Official representative of the decentralized government of the Kingdom of new atlantis to the Republic of Somaliland. Amb. Abbas Ahmed Abbas.

0
Monday March 28, 2022 - 00:11:48 in Wararka by Super Admin
  • Visits: 525
  • (Rating 0.0/5 Stars) Total Votes: 0
  • 0 0
  • Share via Social Media

    Official representative of the decentralized government of the Kingdom of new atlantis to the Republic of Somaliland. Amb. Abbas Ahmed Abbas.

    Official representative of the decentralized government of the Kingdom of new atlantis to the Republic of Somaliland. Amb. Abbas Ahmed Abbas.

    Share on Twitter Share on facebook Share on Digg Share on Stumbleupon Share on Delicious Share on Google Plus

Official representative of the decentralized government of the Kingdom of new atlantis to the Republic of Somaliland. Amb. Abbas Ahmed Abbas.

Learn about the new kingdom of Atlantis, its goals, who is behind the idea of ​​its establishment, who they are, and what they aspire to.

First, the new kingdom of Atlantis:

It is a state under establishment and establishment, which is sovereign, decentralized, and has a democratic constitutional monarchy based on an institutional basis in which all the three authorities have special independence and are separated from each other because the basis of the principle of separation of powers is what achieves the state of institutions to be the legislative authority with legislation The judicial authority that makes the decisions and the executive authority is responsible for implementing the decisions of the legislative and judicial authorities with complete independence without any authority interfering with the decisions of the other authority except in accordance with what is permitted by the constitution and the law. This government comes according to democratic parliamentary elections and takes its legitimacy through the confidence of the parliament, which represents the people.


Second: The idea of ​​establishing the new kingdom of Atlantis came through an elite group work consisting of several people with intellectual, cultural and scientific visions, experts, scholars, writers and researchers who are well-known and at a high level of credibility, transparency and intellectually independent visions aiming to build a cultural, knowledge and scientific component that takes the hand of societies towards an advanced step From individual and collective development intellectually, scientifically and culturally to be at a high and high level of knowledge, science and enlightened thought that makes them the nucleus of the sustainable development plan economically, socially and environmentally so that the sustainable development goals are achieved through the two basic elements, namely the individual and the economic and cultural environment, which will create an advanced reality that enables society to move forward A quality towards progress to achieve the smart state with all its components and facilities in a way that makes it a modern model that it aspires to achieve far and near and to be an example of renaissance, success and progress, a search that becomes an international standard on which countries rely in classifying their progress.

Third: The Kingdom of Atlantis plans to build many smart cities around the world, as it seeks to invest in building smart cities with full facilities that are environmentally friendly and have sustainable development and a civilized structure that is directly linked to modern technology so that they become smart cities in the full literal sense of the word and through advanced development projects that seek Kingdom of Atlantis.


تعرف على مملكة أطلانتس الجديدة وعلى أهدافها ومن يقف خلف فكرة تأسيسها ومن هم وإلى ماذا يطمحون .

 

أولا مملكة أطلانتس الجديدة : 

 

هي عبارة عن دولة قيد التأسيس والإنشاء وهي ذات سيادة لا مركزية وذات نظام ملكي دستوري ديمقراطي مبني على أساس مؤسساتي بحيث تكون فيه جميع السلطات الثلاث ذات استقلالية خاصة ومفصوله عن بعضها البعض لأن أساس مبدأ الفصل بين السلطات هو الذي يحقق دولة المؤسسات لتكون السلطة التشريعية صاحبة التشريع والسلطة القضائية صاحبة القرار والسلطة التنفيذية مسؤولة عن تنفيذ قرارات السلطتين التشريعية والقضائية وباستقلالية تامة دون تدخل أي سلطة بقرارات السلطة الأخرى إلا وفق ما يسمح به الدستور والقانون وتكون الحكومة اللامركزية المؤلفة من رئيس الوزراء والوزراء هي الجهة المخولة بالحفاظ على هذا النظام ومراقبة آلية عمل السلطات والفصل بينها وتأتي هذه الحكومة وفق انتخابات برلمانية ديمقراطية وتأخذ شرعيتها من خلال ثقة البرلمان الذي يمثل الشعب .

 

ثانيا : إن فكرة تأسيس مملكة أطلانتس الجديدة جاءت من خلال عمل جماعي نخبوي مكون من عدة أشخاص ذوي رؤيا فكرية ثقافية وعلمية وخبراء وعلماء وكتاب وباحثين معروفين وعلى مستوا عال من المصداقية والشفافية وأصحاب رؤيا مستقله فكريا تهدف لبناء مكون ثقافي معرفي وعلمي يأخذ بيد المجتمعات نحو خطوة متقدمة من التنمية الفردية والجماعية فكريا وعلميا وثقافيا ليكونوا على مستوا عال ورفيع من المعرفة والعلم والفكر المستنير الذي يجعل منهم نواة خطة التنمية المستدامة إقتصاديا واجتماعيا وبيئيا بحيث تتحقق أهداف التنمية المستدامة من خلال العنصرين الأساسيين وهما الفرد والبيئة الاقتصادية والثقافية مما سيخلق واقعا متقدما يمكن المجتمع من الانتقال نقلة نوعية نحو التقدم لتحقيق الدولة الذكية بكامل مكوناتها ومرافقها بشكل يجعل منها نموذجا عصريا يطمح لتحقيقه القاصي والداني ويكون مضربا للأمثال في النهضة والنجاح والتقدم بحث تصبح مقياسا دوليا تعتمد عليه الدول في تصنيف تقدمها .

 

ثالثا : تخطط مملكة أطلانتس إلى بناء العديد من المدن الذكية حول العالم حيث أنها تسعى للإستثمار في بناء مدن ذكية بكامل مرافقها تكون صديقة للبيئة وذات تنمية مستدامة وهيكل حضاري مربوط بشكل مباشر بالتكنولوجيا العصرية بحيث تصبح مدنا ذكية بكامل المعنى الحرفي للكلمة ومن خلال مشاريع تنموية متطورة تسعى مملكة أطلانتس الجديدة إلى الحد من استهلاك الوقود الأحفوري والإعتماد على الطاقة النظيفة التي ستسهم اسهاما فاعلا في الحد من ظاهرة الاحتباس الحراري الذي أصبح شبحا يهدد وجود الإنسانية ويهدد التنوع البيئي ويشكل خطرا داهما على البيئة الحيوانية والنباتية البرية منها والبحرية ولذلك فمملكة أطلانتس تطرح نفسها وبكل ثقلها ومقوماتها كمنقذ لهذا الكوكب ومن يعيش عليه لنستبق الكارثة ونعالجها قبل حلولها وفوات اوان ردعها وعلاجها .

 

رابعا : إن مملكة أطلانتس الجديدة تطمح للتعاون مع كافة الدول في جميع أنحاء العالم لتحقيق هذا الهدف النبيل وتدق ناقوس الخطر على جميع الصعد بحيث أصبح الأمر ملحا ويجب على الجميع المبادرة في وضع الحلول المستدامة لمنع تفشي الأمراض وتفشي المجاعة وتفشي الجريمة والكوارث الطبيعية التي تتسبب فيها ظاهرة الاحتباس الحراي وكذلك زيادة تعداد سكان الكوكب وما يحتاجه ذلك من خطط تنمية مستدامة تنقل الجميع من مربع الإستهلاك إلى مربع الانتاج لكي يعيش العالم في سلام وأمن وتناغم ونحارب الفقر بكل الأشكال المتاحة بسبل التنمية للحد من مستوى الجريمة والحد من مستوى الأوبئة والأمراض لكي نصنع لأبناءنا وأحفادنا مستقبلا يشكرونا عليه ويمكنهم من العيش بحرية وكرامة ورفاهية بدلا من أن نورثهم أزمات وحروب وكوارث بسبب استنزافنا الغير محدود والغير متزن لجميع الثروات الطبيعية بشكل جنوني ودون أي وازع من تخطيط أو دون الأخذ بتبعات ما تسببه سلوكياتنا من خطر على الكوكب وعلى ساكنيه الذين هم أولادنا وأحفادنا .

 

خامسا : بناءا على ما تقدم فإن مملكة أطلانتس تفتح ذراعيها لجميع مواطني العالم ولجميع دول العالم من أجل التعاون في جميع المجالات والاستفادة من جميع الخبرات التي تطمح لوضع الحلول البناءة لمشاكل الكوكب وقد بدات مملكة اطلانتس الجديدة بمنح شهادات الجنسية مجانا لجميع من يتقدم بطلب الجنسية سعيا منها لتحقيق أهدافها النبيلة من خلال السعي نحو الحصول على اعتراف دولي وأممي بها كمملكة ذات سيادة بعد استيفاءها لشروط الدولة من خلال وجود حكومة وارض وشعب يحق له المطالبة بدولته والاعتراف بها .

 

بناءا على هذا الأساس الذي تقدمنا به آنفا فإن مملكة أطلانتس تمد يدها لجميع الدول من أجل التعاون المشترك وإن مملكة أطلانتس تعلن بكل حرص على انها لا تتدخل ولن تتدخل في الشؤون الداخلية لأية دولة كما وأنها لاتسمح لأي دولة بالتدخل في شؤونها الداخلية وبما أننا نطرح أنفسنا كمملكة للسلام والانسانية فإننا نتوقع من كافة دول العالم أن تتعاون معنا في جميع مجالات التنمية المستدامة وأن نتبادل مكاتب التمثيل الدبلوماسي مع كافة دول العالم لكي تعم الفائدة وتنتشر معايير التنمية المستدامة لتعمل على تنمية الدول الفقيرة والغنية على حد سواء من خلال استثماراتنا الكبيرة المتمثلة في بناء المدن الذكية حول العالم .


وزارة التربية والتعليم في مملكة أطلانتس الجديدة أرض الحكمة 


وزير التربية والتعليم الدكتور : ياسر رباع




Leave a comment

  Tip

  Tip

  Tip

  Tip

  Tip


featured